الكوثر تحصد ثالث جائزة في العمل الخيري وتتسلمها من نائب أمير منطقة مكة المكرمة
الأحد، 6 محرم 1440هـ
جائزة التميز في العمل الخيري 2018 3

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، مساء الأربعاء 2 محرم 1440هـ الحفل الختامي لتكريم الفائزين في الدورة الثالثة لجائزة التميز في العمل الخيري، وذلك بقاعة الريتزكارلتون الكبرى بجدة.

حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشريم كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور، مستعرضاً مسيرة الجائزة وأهدافها والجهود التي تبذلها مؤسسة السبيعي الخيرية من جهود في خدمة العمل الخيري، مشيرا الى أن الجائزة تستهدف تحفيز الجهات المعنية بالعمل الخيري على التميز بما يرتقي بمستوى العمل الخيري، بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي عن الجائزة والمعايير التي تتم في اختيار الجهات الفائزة بها، تلا ذلك قصيدة شعرية ألقاها الأستاذ عيسى جرابا، ثم كلمة الجهات الفائزة القاها المهندس منصور صبري رئيس جمعية نماء.

وفي نهاية الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر الجهات الفائزة بالجائزة، وقد تسلم درع جائزة جمعية الكوثر الصحية بعسير المدير التنفيذي الأستاذ عبد العزيز الثوعي.

الجدير بالذكر أن جمعية الكوثر الصحية حصلت على جائزة التميز في العمل الخيري في مجال المشروع الخيري المتميز، من بين (66) جهة خيرية شاركت في هذا المجال على مستوى المملكة، والذي تم الإعلان عن جوائزها من قبل الامانة العامة للجائزة وذلك في مؤتمر صحفي سابق عُقد بمدينة جدة.