الكوثر تختتم برامج وفعاليات خيمتها الصحية
الاثنين، 3 ذو القعدة 1439هـ
حفل خيمة الكوثر

اختتمت جمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير مناشط خيمتها الصحية ضمن برامج الخيمة السياحية الدعوية العاشرة بأبها كشريك صحي لهذا العام ١٤٣٩ مساء اليوم الاثنين الموافق 3 شوال 1439هـ، وبحضور عضو مجلس الإدارة سعادة الدكتور منصور عطيف، والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالعزيز الثوعي، وبمشاركة المدير التنفيذي للخيمة السياحية الدعوية العاشرة الشيخ علي القرفي، حيث رحبا فيها عطيف والثوعي بالجميع واثنيا على مشاركة الإخوة المتطوعين والمتطوعات إذ هم المرتكز الأساس في تنفيذ برامج الجمعية بكل اقتدار وتميز، بعدها تم تكريم الدكتور إبراهيم جبران استشاري الباطنه والكلى، والدكتور فيصل مبارك أخصائي العلاج الطبيعي، الذين شاركا في اللقاء الحواري للخيمة، والبث التلفزيوني المباشر في فقرة ، على قناة القصيم الفضائية مساء اليوم.

ثم تم تكريم المدربين المشاركين في الدورات التدريبية، كما قدمت شهادة شكر وتقدير للخيمة السياحية الدعوية العاشرة على إتاحة الفرصة للكوثر للمشاركة في هذا العام، وهدية مقدمة لمديرها التنفيذي.

الجدير بالذكر مشاركة شركاء الكوثر ببرامج وفعاليات الخيمة الصحية وهي صحة عسير ممثلا" في مركز تطوير المهارات الفنية، وقسم الصيدلة بمستشفى الخميس العام، ثم هيئة الهلال الأحمر السعودي فرع عسير، ممثلا" في مركز التدريب الرجالي والنسائي، وكذلك من القطاع الخاص؛ مركز الخبراء بمحايل عسير ومركز هابي لايف للطب النفسي. 

فيما تم على مدار الأيام الماضية تمكين ما يزيد على ١٠٠ متطوع ومتطوعة، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من الاستشاريين السعوديين بمنطقة عسير، في العيادات الإستشارية، واللقاءات الطبية على الهواء مباشرة، ومن استديو .

كل ذلك بتنسيق وترتيب وتنظيم من فريق الكوثر بدء" من الإدارة التنفيذية، وأقسام الجمعية المختلفة؛ من الخدمات المساندة، والتطوع، والعلاقات العامة، والتدريب، والتسويق، والقسم النسائي.

وبتنفيذ المتطوعين والمتطوعات،من أطباء وممارسين صحيين، فهم أصحاب العطاء المتدفق، والأيادي البيضاء، في خدمة مجتمعهم بمنطقة عسير، وذلك طيلة أيام الخيمة وفعالياتها، وبمعدل ثمان ساعات يومياً.

وتحت إشراف مباشر من القائد الميداني للخيمة الصحية؛ مدير إدارة التطوع الدكتور فهد سالم، ومتابعة وتوجيه المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالعزيز الثوعي.