"الكوثر" تعقد اجتماع الجمعية العمومية للعام 1439هـ
الاثنين، 24 جمادى الآخرة 1439هـ
العمومية 1

عقدت جمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير اجتماع الجمعية العمومية مساء الأحد الموافق 23 جمادى الثاني 1439هـ ، وذلك بمقر الجمعية ، وترأس الاجتماع  نائب رئيس مجلس الإدارة د. عامر بن علي بن عبدالله الشهري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية وممثل فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير الاستاذ عبدالله البسامي، ومندوب مكتب الرويس للاستشارات القانونية الاستاذ طارق السايح.

في بداية الاجتماع ألقى نائب رئيس مجلس الإدارة د. عامر الشهري كلمة الجمعية والذي رحب فيها بضيوف الجمعية وبأعضاء الجمعية العمومية مبيناً فيها مسيرة الجمعية وانجازاتها، وفي ختام كلمته شكر القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على جهودهم المباركة في دعم هذه الجمعيات، ثم ثنى بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير – الرئيس الفخري للجمعية على متابعته ودعمه المستمر للجمعية، وشكر أيضا جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على ما تقدمه من دعم للجمعيات المنتشرة في المملكة، كما تقدم بالشكر لجميع الأعضاء الذين كان لهم دور كبير في قيام الجمعية بتنفيذ برامجها على الوجه المطلوب.

بعدها قدم الأستاذ عبدالله البسامي كلمة شكر فيها مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ودعا القائمين على الجمعية إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف التي من أجلها أسست الجمعية.

بعد ذلك استعرض ممثل مكتب الرويس للاستشارات القانونية الأستاذ طارق السايح تقريره عن ميزانية الجمعية وأعمالها للعام المالي 1438هـ وقد تم اقرارها بالإجماع من الحضور.

بعدها قدم الأمين العام للجمعية الدكتور سلمان بن عبدالوهاب دعجم تقرير عن أداء الجمعية لعام 1438هـ استعرض فيه أهم انجازات وبرامج الجمعية للعام 1438هـ.