"الكوثر" تتفاعل مع مقطع المواطن ال دشان
الأربعاء، 12 جمادى الآخرة 1439هـ
Img 20180228 Wa0004

نظرا" لانتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة الماضي  للمواطن حمد بن محمد بن سعد ال دشان من سكان محافظة خميس مشيط بخصوص معاناة ابنه مناحي وابنته مزون وما يعانونه من حالتهم الصحية.

وبعد اتصال المدير التنفيذي بجمعية الكوثر الصحية بعسير  بالجوال المعلن عنه بالمقطع للتأكد من الحالة وموقعها.

فقد توجه مساء الاثنين الماضي فريق جمعية الكوثر بقيادة المدير التنفيذي عبدالعزيز ابراهيم الثوعي ومدير العلاج الخيري د. محمود الهوبي والباحث الاجتماعي حاضر الاسمري الى منزل المواطن حمد ال دشان بحي النسيم بخميس مشيط وتمت مقابلته والاستماع إلى مطالبه الصحية حيال ما يعانيه  كل من ابنه مناحي وابنته مزون ثم تم الاطلاع والوقوف على وضع  الحالتين وما يحتاجونه من أجهزة طبية تخفف عنهم جزء" من المعاناة.

فقد وجه المدير التنفيذي على الفور بدعم الحالتين بأجهزة طبية مكونة من (سريرين طبيين وطراحات هوائية وكراسي حمام متحركة لقضاء الحاجة بالإضافة لطاولات مخصصة لحفظ الأدوية مع جهاز قياس الضغط الالكتروني ) وتم تسليمها له صباح اليوم التالي للزيارة مباشرة".

وقد قدم المواطن شكره وتقديره لوفد الجمعية مثنيا" على الزيارة والمبادرة السريعة من الجمعية إذ أنها أول من تفاعل مع شكواه مقدرا" جهود الجمعية فيما قدمته من أجهزة ومواد طبية عاجلة لابنائه.

وجمعية الكوثر الصحية  الخيرية ومن منطلق مسئوليتها الاجتماعية وما تحظى به من توجيهات سمو أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لها فقد تفاعلت مباشرة مع هذه الحالة لتؤكد للجميع حرصها وتقديم ما يمكن من الدعم والرعاية لأبناء المجتمع وملامسة احتياجاتهم الصحية.