"الكوثر" تُقيم حفل عشاء بمناسبة جائزة الملك خالد
الثلاثاء، 1 ربيع الثاني 1439هـ
Img 0675

أقامت جمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير مساء اليوم حفل عشاء بمناسبة حصول الجمعية على المركز الثالث في جائزة الملك خالد فرع التميز للمنظمات غير الربحية 2017م و التي تشرفت الجمعية باستلامها من يد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بعد منافسة أكثر من 200 منظمة من القطاع الخيري في المملكة .

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تلاه عرض مرئي عن إنجازات الجمعية و التي من أبرزها المساهمة في علاج أكثر من 4000 حالة من المرضى الفقراء و المحتاجين كما بلغ عدد المتطوعين المسجلين في الجمعية أكثر من 1000 متطوع تم تمكينهم لتنفيذ أكثر من 90 فعالية و نشاط تطوعي، واستطاعة الجمعية رغم صغر سنها من امتلاك مبنى تجاري في مدينة الرياض مسجلاً كوقفها الأول و الثاني أرض بمدينة أبها سيتم تنفيذ مشروع استثماري بها قريباً.

ثم ألقى سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور جبران بن مرعي القحطاني كلمة بهذه المناسبة وجه فيها شكره و تقديره لخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين و لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجمعية على الدعم اللامحدود الذي تتلقاه الجمعية و كافة المنظمات في القطاع الخيري. كما وجه شكره لكافة الموظفين و العاملين و المتطوعين و الداعمين للجمعية على جهودهم و أعمالهم التي يسعى الجميع من خلاله لتقديم الخدمات الصحية التطوعية بأعلى معايير الجودة و بما يساهم في تخفيف الألم على المرضى الفقراء و المحتاجين.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً عن اهم الركائز التي ساهمت في تميز الجمعية والتي من أهمها القيادة و التخطيط و الموارد البشرية و إدارة المعرفة و الاستثمار الأمثل للموارد.

بعد ذلك تم تكريم موظفي الجمعية و ابرز الإعلاميين الذين ساهموا في تغطية الأنشطة الاجتماعية في منطقة عسير ثم قام امين جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن فحاس بإهداء درع تذكاري لجمعية الكوثر و قدم تهنئته للجمعية و حث على الاقتداء بها و اعتبر هذا التميز تميزا لكل الجمعيات في منطقة عسير  بعد ذلك تناول الحضور وجبة العشاء وسط اعجاب الحضور بما قدمته الجمعية آملين للجمعية التوفيق و الاستمرار في التقدم و التميز.